منتديات أهل سوريا

قوانين المنتدى

اذهب الى الأسفل

قوانين المنتدى Empty قوانين المنتدى

مُساهمة  مهند في الجمعة أكتوبر 22, 2010 8:16 pm

يرجى من جميع المشتركين الإطلاع والتقيّد بقوانين المنتدى





1- منتدى الإقتراحات وخدمة الأعضاء هو قسم لطرح أي اقتراحات تفيد المنتدى وللإستفسار وطلب أي مساعدة في أمور المنتدى وليس للشكاوي ، وإذا كان عندك شكوى يرجى مراجعة مشرف القسم او المشرف العام او مدير الموقع عن طريق رسالة خاصة

2-
أ- يمنع التسجيل باسم غير لائق أو ذو معنى سيء أو مُبهم كرموز أو حروف بشكل عشوائي او التسجيل بأسماء لشخصيات دينية او شخصيات سياسية.

ب- يمنع التسجيل بأكثر من إسم لكل مستخدم.


3-
أ- عدم التعرض لأي من الديانات السماوية او رموزها او طوائفها، وكل ما يحمل إساءة مباشرة أو غير مباشرة للدين أو للشريعة الإسلامية أو للقرآن الكريم أو للنبي عليه الصلاة والسلام.

ب- عدم التعرض لأي شخصية سياسية سورية او التهجم على دولة سورية بأي شكل كان.


4- عدم استعمال الألفاظ البذيئة اوالشتائم اوإهانة المشتركين، وإن كان لديك اعتراض على سلوك مشترك آخر اتصل بمراقب المنتدى أو المشرف العام.


5- عدم تحميل الصور المخلّة بالآداب العامة والصور ذات الطابع المقزز.


6- عدم الاستعمال المفرط للصور والابتسامات واستخدام صور ذات أحجام وقياسات كبيرة جداً ويشترط أن تكون الصورة في التوقيع بقياس 200 × 300 (طول×عرض) والحجم لا يتجاوز الـ 25 كيلوبايت، ومن يخالف هذه الشروط سيتم تعديل أو حذف مشاركته أو توقيعه دون الرجوع إليه.


7- الإلتزام بكتابة عناوين واضحة وتتناسب مع مضمون الموضوع، وللمشرف أو المراقب الحق في تغيير صيغة العنوان في حال عدم مناسبته للموضوع أو به كلمات مخلّة.


8- عدم وضع أكثر من 4 مواضيع فقط في اليوم الواحد، وذلك حرصاً على ألا تأخذ المواضيع الجديدة حق المواضيع القديمة في الإطلاع والرد عليها، وللمشرف أو المراقب الحق في حذف أو إقفال مواضيع العضو التي تتجاوز هذا العدد في نفس اليوم.


9- عدم الخروج في الردود عن فكرة الموضوع المطروح بكتابة ما ليس فيه أي فائدة أو لمجرد التسلية أو بهدف زيادة عدد المشاركات وتحويل الموضوع إلى دردشة أو لمجرّد إثارة المهاترات بين الأعضاء.


10- يمنع رفع المواضيع القديمة بهدف إحياءها مجدداً بالرد عليها بكلمات الشكر والترحيب، كما تُمنع الردود المتكررة ضمن الموضوع نفسه والموجهة لكل شخص على حدة، وللمشرف أو المراقب الحق في حذف مثل هذه الردود أو دمجها دون سابق إنذار.


11- التقيد بكتابة المواضيع بحسب تصنيفات الأقسام الموجودة وليس بشكل عشوائي، ويستطيع الكاتب أن يعرف محتوى المنتديات من قراءة الوصف الموجود تحت اسم كل منتدى، وإلا سوف يقوم المشرف أو المراقب بنقل الموضوع دون الرجوع إلى كاتبه.


12- عدم الإعلان عن أي مواقع داخل المنتدى خصوصاً المواقع الإباحية والمنتديات الأخرى، يمكنك الإعلان فقط عن المواقع الخدمية ومواقع البرمجيات، إذا أردت الإعلان عن موقع آخر اتصل بمشرف المنتدى.


13-
أ- المواضيع هي حق لأصحابها فقط، لذلك يمنع نقلها من دون الاستئذان من صاحب الموضوع أو الاكتفاء بذكر كلمة منقول في آخر النص، ويمنع وضع رابط مباشر للموضوع المنقول من المواقع والمنتديات الأخرى.

ب- أي موضوع ينشر في موقع Syriapath من قبل صاحبه/كاتبه الاصلي يعتبر مفتوح للعموم و تنقل ملكيته الى الموقع بحيث يحق لصاحب الموقع أو المسؤول فيه التعديل عليه أو حذفه أو قفله أو نقله أو التصرف فيه بأي شكل آخر من دون الرجوع الى الكاتب. و لا يحق للكاتب المطالبة بأي حقوق بعد النشر في الموقع.

ج- يمنع إدراج موضوع ( ليه انحذف موضوعي - مين حذفلي موضوعي ) وأي عضو يكتب مثل هذه المواضيع يتعرض للإنذار، اذا اردت الاستفسار عن سبب حذف مشاركة لك، قم بالاتصال بمراقب القسم او المشرف العام عن طريق رسالة خاصة.

14- لإدارة المنتدى الحق في إقفال أي موضوع مكرر وحذفه بعد 24 ساعة ليتسنى للأعضاء الجدد الإطلاع عليه، لذا نرجو من المشتركين استعمال خاصية (البحث) قبل وضع أي مشاركة جديدة.


15- عدم كتابة مواضيع تجريبية إلا في القسم الخاص بها (ساحة التجربة) وهذه المواضيع سيتم حذفها بشكل تلقائي.


16- إن الآراء المنشورة في موقعنا تعبر عن رأي أصحابها فقط ولا تمثل وجهة نظر موقع SyriaPath.


17- نظرا للضغط على السيرفر، فسيتم حذف كافة تعليقات وردود الشكر والترحيب والتي لا تحوي إضافة على الموضوع المطروح.





عدم الالتزام بالشروط السابقة قد يؤدي إلى حذف المشاركة أو إيقاف العضوية بشكل مؤقت أو الإبعاد النهائي من المنتدى دون سابق إنذار.

مع تحيات إدارة المنتدى

مهند
مهند
صاحب الموقع

عدد المساهمات : 36
نقاط : 89
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/10/2010

http://mhnd.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى